وظائف شاغرة | معهد الإدارة العامة وظائف إدارية للرجال وللنساء بعدة مدن
1- مدير إدارة الإسكان (المرتبة 10) المركز الرئيسي:-
- ماجستير خدمة اجتماعية/ علم اجتماع + خبرة (8 سنوات).
- ماجستير خدمة اجتماعية (علم اجتماع) مع القدرة.
- خبرة (8 سنوات) في طبيعة عمل الوظيفة على أن لا يزيد العمر عن 50 سنة.
- ماجستير إدارة عامة / إدارة اعمال / إدارة الموارد البشرية.
- خبرة (8 سنوات).
- ماجستير إدارة عامة / إدارة اعمال / إدارة الموارد البشرية.
- خبرة (8 سنوات).
- ماجستير حقوق/ قانون / أنظمة.
- بكالوريوس حقوق/ قانون / أنظمة + خبرة (8 سنوات).
- بكالوريوس إدارة أعمال (إدارة مالية ) / محاسبة.
- خبرة (8 سنوات).
- بكالوريوس محاسبة /العلوم في المحاسبة.
-خبرة (8 سنوات).
- بكالوريوس إدارة عامة / إدارة اعمال / إدارة الموارد البشرية.
خبرة (8 سنوات).
- بكالوريوس مكتبات ومعلومات / وثائق ومحفوظات.
- خبرة (8 سنوات).
- ماجستير إدارة عامة / إدارة اعمال.
- بكالوريوس إدارة عامة / إدارة اعمال + خبرة (8 سنوات).
- بكالوريوس هندسة في مجال (هندسة عمارة /عمارة وتخطيط وتصميم عمراني العمارة).
- بكالوريوس في تخصصات طبية وصحية متنوعة من كليات العلوم الطبية التطبيقية وما شابهها تخصص (تمريض).
- بكالوريوس إدارة عامة / إدارة اعمال.
- خبرة (4 سنوات ).
- بكالوريوس مكتبات ومعلومات / وثائق ومحفوظات.
- خبرة (4سنوات).
- ثانوية مهنية.
- خبرة (12سنة ) في طبيعة عمل الوظيفة.
- بكالوريوس/ محاسبة / إدارة مالية / الاعمال المصرفية.
- خبرة (4 سنوات).
- بكالوريوس/ علوم الحاسب الآلي/ علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات.
- بكالوريوس/ مكتبات ومعلومات / وثائق ومحفوظات.
- خبرة (4سنوات).
- بكالوريوس/ إدارة عامة / إدارة اعمال.
- خبرة (4 سنوات).
- بكالوريوس/ حقوق / قانون / أنظمة.
- خبرة (4 سنوات).
- بكالوريوس (إحصاء واساليب كمية).
- دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية العامة في تخصص فني دعم /شبكات.
- خبرة (4 سنوات).
- بكالوريوس/ إدارة عامة / إدارة أعمال / أساليب كمية /إدارة صناعية (إدارة أو نظم معلومات إدارية).
- بكالوريوس/ إدارة عامة / إدارة أعمال / أساليب كمية /إدارة صناعية (إدارة أو نظم معلومات إدارية).
- بكالوريوس/قانون / حقوق /أنظمة.
- بكالوريوس/قانون / حقوق /أنظمة.
- بكالوريوس/قانون / حقوق /أنظمة.
- بكالوريوس/ اعلام / إدارة عامة، العلوم الادارية.
- بكالوريوس/ اعلام / إدارة عامة، العلوم الادارية.
- الثانوية المهنية + خبرة (8 سنوات) في طبيعة عمل الوظيفة.
- بكالوريوس /ادارة اعمال / محاسبة / مالية /اقتصاد /تمويل.
- بكالوريوس /محاسبة / إدارة مالية / الاعمال المصرفية.
- بكالوريوس /محاسبة / إدارة مالية / الاعمال المصرفية.
- الثانوية العامة مع القدرة + خبرة (8 سنوات) في طبيعة عمل الوظيفة على أن لا يزيد عن 50 سنة.
- بكالوريوس/إدارة عامة / ادارة فندقية / علم نفس/ خدمة اجتماعية.
- بكالوريوس/ إدارة عامة/ إدارة اعمال.
- بكالوريوس/ إدارة اعمال /إدارة صناعية تخصص (إدارة / محاسبة / مالية /اقتصاد /تمويل ).
- بكالوريوس /علم الاجتماع / علم النفس.
- دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية العامة في مجال تقنية المعلومات + خبرة (4 سنوات).
- بكالوريوس/ مكتبات ومعلومات / وثائق ومحفوظات.
- بكالوريوس/اعلام / سياحية.
- بكالوريوس/إدارة أعمال (إدارة موارد بشرية)/ إدارة عامة.
- دبلوم بعد الثانوية العامة في الموارد البشرية.
- دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية من معهد الإدارة في المواد الإعدادي.
- المعهد الثانوي التجاري تخصص إدارة حركة مواد + خبرة (4سنوات).
- دبلوم الكلية التقنية في تخصص دعم فني.
- ثانوية مهنية + خبرة (4 سنوات) في طبيعة عمل الوظيفة.
- دبلوم الكلية التقنية سنتين إدارة مكتبية.
- دبلوم سنتين سكرتير تنفيذي معهد الإدارة العامة.
- دبلوم الكلية التقنية سنتين إدارة مكتبية.
- الثانوية العامة مع القدرة + خبرة (4 سنوات) في مجال عمل الوظيفة على أن لا يقل العمر عن 20 سنة ولا يزيد عن 50 سنة.
- برنامج إعدادي في المكتبات لمدة سنتين بعد الثانوية العامة.
- دبلوم سنة و 6 أشهر بعد الثانوية العامة تخصص إدارة المواد من معهد الإدارة العامة.
- المعهد الثانوي التجاري تخصص إدارة حركة مواد.
- الثانوية العامة مع القدرة في (خبرة لمدة سنة مجال عمل الوظيفة او تدريب سته أشهر) على أن لا يقل العمر عن 20 سنة ولا يزيد عن 50 سنة.
- كفاءة متوسطة مع القدرة + خبرة (4 سنوات) في طبيعة عمل الوظيفة على أن لا يقل العمر عن 20 سنة ولا يزيد عن 50 سنة.
- سلامة الحواس
- قوة البنية، حدة البصر، قوة الملاحظة، حسن التصرف.
- إجادة حمل واستخدام بعض وسائل الدفاع عن النفس او الممتلكات.
- استخدام أجهزة الاتصالات.
1- أمين مكتبة (المرتبة 8) الفرع النسوي بالرياض:-
- بكالوريوس/ مكتبات ومعلومات /وثائق ومحفوظات + خبرة (8 سنوات في مجال العمل).
- بكالوريوس/إدارة عامة / إدارة اعمال.
- دبلوم لمدة سنتين إدارة مكتبية.
- دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية في مجال التخصص.
- برنامج لا تقل مدة عن سنة بعد الثانوية العامة.
- صورة من الهوية الوطنية.
- صورة من المؤهل العلمي.
- الخبرات ( في حالة طلب خبرة وظيفية) مشهد خبرة من جهة العمل وكشف من التأمينات الاجتماعية.
1- لمن ليسوا على رأس العمل الحكومي وكان لديهم سابق خدمة بالدولة.
2- من يشغل مرتبة أقل من المؤهل الحاصل عليه.
3- بالنسبة لموظفي معهد الإدارة ممن هم على رأس العمل ضمن سلم رواتب الموظفين العام فيشترط لقبولهم الضوابط التالية:
- أن يكون قد أمضى الموظف على الأقل سنتين في مرتبة الوظيفة التي يشغلها(من المرتبة السادسة فما فوق) ودون السادسة يلزم ثلاثة سنوات.
- أن تكون مرتبة الوظيفة المتسابق عليها الموظف تلي المرتبة التي يشغلها مباشرة.
- أن يتوفر لدى المتقدم الحد الأدنى من المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة للوظيفة وفقاً لشروط وضوابط دليل التصنيف الوظيفي ويستثنى من ذلك من تتوفر لديه المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها لشغل الوظيفة وفقاً لشروط الإعلان.
4- العاملون في القطاع الخاص وتوفرت لديهم المؤهلات العلمية والعملية المناسبة في مجال التخصص ويستثنى من ذلك من تتوفر لديه المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها لشغل الوظيفة وفق شروط الإعلان.
1- يجب ان يوضح بشهادة الخدمة المقدمة الذين سبق لهم العمل في جهات حكومية الاسم ومسمى الوظيفة والمرتبة التي كان يشغلها وسبب إنهاء الخدمة وكذلك شهادة الخدمة للعاملين في القطاع الخاص إضافة إلى مصادقة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على خبرات القطاع الخاص.
2- تحتسب سنوات الخبرة الصادرة من القطاعات الخاصة على أساس كل (4) سنوات مرتبة بعد المرتبة المستحقة بموجب المؤهل العلمي وبحد أقصى (12) سنة شريطة أن تكون الخبرة المكتسبة بعد الحصول على المؤهل.
التقديم بدء اليوم الأحد الموافق 1438/11/28هـ وينتهي يوم الخميس الموافق 1438/12/02هـ.
من خلال الرابط التالي:-
http://bit.ly/ipaedusa
بداية الموعد | 1438/11/28هـ |
نهاية الموعد | 1438/12/02هـ |
رابط التسجيل | اضغط هنا |
0 تعليقات على " وظائف شاغرة | معهد الإدارة العامة وظائف إدارية للرجال وللنساء بعدة مدن "