مطلوب موظف او موظفة موارد بشرية للعمل في شركة تأمين - عالم الوظائف -->

الأربعاء، 12 يوليو 2017

مطلوب موظف او موظفة موارد بشرية للعمل في شركة تأمين

شركة تأمين تبحث عن
موظف موارد بشرية /موظفة موارد بشرية
Human capital generalist

متطلبات الوظيفة
– سعودي الجنسية
-بكالوريوس ادارة اعمال او موارد بشرية
– خبرة من سنتين الى 3 سنوات
-لغة انجليزية ممتازة ويجيد كتابة الخطابات الادارية والتعاميم المختلفة
– ملم بأنظمة العمل وصندوق الموارد البشرية والمواقع الحكومية المختلفة (مقيم ،تم،التأمينات الاجتماعية،الخ…) في قسم الموارد البشرية
– مهارة في التواصل والتفاوض.
موقع الوظيفة -جدة
الراتب بحد اعلى 10000 شامل البدلات
-تأمين طبي
– بدل تذاكر سنوية


ترسل السيرة الذاتية على الايميل مع ذكر المسمى الوظيفي بالعنوان :
A.qudoos@wataniya.com.sa


0 تعليقات على " مطلوب موظف او موظفة موارد بشرية للعمل في شركة تأمين "